كلمة معالي رئيس هيئة الأركان العامة


كلمة معالي رئيس هيئة الأركان العامة معالي الفريق أول ركن / فياض بن حامد الرويلي 



الحمد لله الذي أنزل الكتاب المبين هدى وبشرى للمؤمنين, والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا محمد وعلى آله ومن اهتدى بهديهم, أما بعد :

فإن خير ماتنافس فيه المتنافسون وتسابق إليه المتسابقون هذا القرآن الكريم (كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولو الألباب). النبي صلى الله عليه وسلم يقول :(خيركم من تعلم القرآن وعلمه) ومن فضل الله علينا في هذه البلاد المباركة مايحظى به القران الكريم الذي هو دستور هذه المملكة . ومنه تستمد قوتها وعزتهت, وبهديه تهتدي في تطورها وتقدمها في جميع شؤونها ولهذا نجد الاهتمام بكتاب الله طباعة ونشراً وتعلماً وتعليماً ظاهراً يلمس الجميع, فحكومة خادم الحرمين الشريفين. أعزه الله نصره.وولي عهده الأمين.وفقه الله وأعانه. تعتبر النبراس الذي يحتذى في العناية بالقران الكريم والدعم الكبير لكل مبادرة خير تخدم كتاب الله ومتعلميه. وما هذه المسابقات التي تقام إلا دليل واضح على الحرص والتحفيز للمسارعة إلى الإقبال على القران العظيم تلاوة وحفظاً وتدبراً, وتأتي المسابقة المحلية في حفظ القران الكريم للعسكريين في دورتها الخامسة ضمن منظومة المسابقات القرآنية التي تقام على المستوى المحلي والدولي لتكون حافزاً لمنسوبي القوات المسلحة ليتنافسوا في مائدة القران الكريم لينالوا بذلك الخير الموعود ممن لا ينطق على الهوى عليه الصلاة والسلام ولتزكي نفوسهم وترتفع معنوياتهم بحفظ كتاب الله وتلاوته, فهنيئاً للعسكريين على هذا الاجتماع المبارك الذي نتمى أن يكون مشجعاً لزملائهم للحاق بركبهم.


أسال الله أن يوفق القائمين على هذه المسابقة في الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة لتظهر بالمظهر اللائق بكتاب الله وحفظه ومتعلميه, وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يجهلنا من أهل القران الذي هم أهله وخاصته إنه سميع مجيب والحمدالله أولاً وآخراً,والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
























     


للتواصل معنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الدفاع

إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة

ص.ب ( 27028 ) الرياض ( 11417 )
هاتف : 2924490 - فاكس 4723467
psmiprize@moda.gov.sa

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة / الإدارة العامه لتقنية المعلومات © 2012